الكلمات
  كلمة سمو رئيس مجلس الوزراء في الاجتماع المشترك لمجلس الوزراء والمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية  
  27 يناير 2011  
     
 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الأخوات والإخوة                 المحترمين
            
يطيب لي أن أرحب بكم جميعا أجمل ترحيب في اجتماعنا المشترك بمجلس الوزراء والمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية الذي يأتي استمرارا لنهج ايجابي محمود يعكس صورة طيبة من صور التعاون المنشود بين المجلسين ويجسد الدور التكاملي بينهما لخدمة أهداف التنمية الشاملة وتحقيق مصلحة الوطن والمواطنين .
          
نـجتمع اليوم أيها الأخوة لمناقشة مشروع الخطة التنموية السنوية الثانية 2011-2012 بما يتضمنه من أهداف وسياسات ومشروعات استكمالا للخطة التنموية السنوية والتي نتطلع لان تكون اقرب للواقع وأكثر قابلية للانـجاز وذلك في ضوء ما أبرزته التجربة العملية من نتائج وملاحظات على سير التنفيذ وتفاعل المسؤولين في عملية التخطيط التنموي وتنفيذ مضامينها وتحقيق غاياتها الوطنية .
            
إن ثقتنا كبيرة في نـجاح هذه الخطة ولا  خيار أمامنا إلا المضي قدما في دفع عملية التخطيط وتعزيز مقوماتها لان التخطيط أساس لكل نـجاح .
  
الأخوات والإخوة     المحترمين
           
إننا نعيش هذه الأيام مناسبات غالية وعزيزة تتمثل في الذكرى الـ 50 للاستقلال والذكرى الـ 20 لتحرير الوطن والذكرى الخامسة لتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى مقاليد الحكم وهي مناسبات وطنية  تستوجب منا جميعا استلهام العبر وحمد الله وشكره على فضله وكريم نعمه ، كما تستوجب منا مضاعفة الجهود ووحدة الصف لنكون دائما يدا واحدة تصون سيادة  وطننا وتحفظ أمنه ، ونعمل بجد وإخلاص من أجل رفعته وتقدمه .

سائلين الله عز وجل أن يديم على  وطننا العزيز نعمة الأمن والأمان وأن يوفقنا بعونه لكل ما فيه خير الكويت وعزتها ورخائها في ظل القيادة الحكيمة والرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو  أمير البلاد المفدى ، وسمو ولي عهده الأمين ،حفظهم الله ورعاهم  .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

 
  اطبع هذه الصفحة